“صحيفة فلسطين” تبحث مع مستشفى حمد بغزة سبل التعاون المشترك

غزة/ فلسطين

 زار وفد من صحيفة فلسطين أمس مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفــة للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة، وبحث مع إدارته سبل التعاون المشترك خدمة لفئات المجتمع المختلفة.

وعبــر الدكتــور رأفت لبــد المدير العام للمستشــفى عن امتنانــه وشــكره لصحيفة فلســطين على هــذه الزيارة، التي تؤكد الاهتمــام الجدي للصحيفة الورقية الأولى في غزة بقطاع الصحة، لاســيما مستشفى حمد المتخصص فــي تقديم تخصصات علاجية جديــدة وغير متوافرة في القطاع.

وقدم لبد خلال اللقاء شــرحًا موســعًا عن الخدمات التي يقدمها المستشــفى، والأقســام الجديــدة التي افتتحت، والأقســام التــي تتطلع إدارة المستشــفى إلى إنشــائها خدمة للمجتمع الفلسطيني.  

مــن جانبه عبــر مدير تحرير صحفية فلســطين مفيد أبو شــمالة عــن شــكره وامتنانــه لإدارة المستشــفى على حســن الاســتقبال، وقال: “إن صحيفة فلسطين تستشعر مســؤوليتها الاجتماعيــة في إطــلاع الجمهــور على كل الخدمــات الطبيــة النوعية التــي يقدمها المستشــفى، وتعتــزم لهذا الغــرض إيفاد عدد مــن الصحفيين لإجراء مقابلات صحفية مع مختصين، وإعداد تقارير عن وانب الخدمة المختلفة، وقصص إنســانية عن نجاحات حققها المستشفى لأصحاب حاجات، وأنماط أخرى من الإنتاجات الصحفية، كلوحــات معلومات (إنفوجراف وإنفوفيديو)، خدمة لرسالة المستشفى”.

وتطــرق الطرفــان خلال اللقــاء إلى العديد مــن القضايا الحيويــة، وعلى رأســها: التخصصــات الطبيــة، والنطق والبلــع، والأطراف الصناعية وكيفيــة صناعتها والحصول علــى موادهــا، واتفقــا علــى تفعيــل وتكثيــف التعاون، وإطلاع الجمهــور الفلســطيني على الخدمــات الجديدة والمتخصصة التي يقدمها المستشفى. وفي نهاية اللقاء اصطحب لبد أبو شمالة والوفد المرافق له بجولة في قسم الأطراف الصناعية، حيث أطلعهم على مراحل بناء الطرف الصناعي.