نحن نعتقد أن كل تفاعل مع مرضانا هو فرصة!

عنوان المستشفى

غزة شارع الرشيد مقابل فندق المتحف

082879200

تواصل معنا – 24/7الدعم الفني

كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

في إطار الاستجابة المستدامة للحاجة الماسة للسكان الفلسطينيين في قطاع غزة لخدمات طب التأهيل والأطراف الاصطناعية،وفي ظل الضعف الحاد لخدمات القطاع الصحي في قطاع غزة لاستمرار واشتداد وطأة الحصار المفروض عليه منذ أكثر من عقد،
فقد لبى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني هذه الحاجة الملحة وتبرع سموه بإنشاء وتجهيز مستشفى سموه الكريم عبر اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة واستكمل مسيرة العطاء لتشغيل مستشفى سمو الشيخ حمد “صندوق قطر للتنمية”.
سيقدم المستشفى خدمات طب التأهيل وتركيب الأطراف الاصطناعية والسمع والتوازن بجودة وكفاءة عالية باستخدام أحدث التقنيات الطبية العالمية من خلال كادر مختص ومتميز ومدرب باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتوفرة .
سيشكل المستشفى نقلة نوعية في تقديم خدمات التأهيل الطبي وتركيب الأطراف الاصطناعية في قطاع غزة مضاهياً أفضل المستشفيات الإقليمية،ويشكل بذلك بادرة أمل لكافة المستفيدين المتوقعين من المرضى وذوي الإعاقة لاستعادة قدراتهم الحياتية الطبيعية ليصبحوا عناصر فاعلين في هذه المجتمع .
ستحرص المستشفى إدارة وعاملين على السعي الجاد لمواكبة التطورات العلمية في مجال الخدمات المقدمة من خلال التدريب والتعليم المستمر والتطوير المستدام للخدمات النوعية المقدمة .

جزيل الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمد بن خليفة ولسمو الأمير تميم بن حمد و صندوق قطر للتنمية والشعب القطري الشقيق الذي لا يدخر جهدا في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المدير العام د. رأفت حسن لبد

عن المستشفى

قسم التأهيل الطبي

يعتبر قسم التأهيل الطبي القسم الأكبر في المستشفى والذي سيقدم خدمات إعادة التأهيل الشاملة لجميع المرضى ما بعد المرحلة الحادةللإصابة بحادث أو مرض

قسم السمع والتوازن

يقدم قسم السمع والتوازن المساعدة وإعادة التأهيل لجميع المرضى ذوي الإعاقة السمعية من جميع الأعمار وذلك للتخفيف من معانتهم وزراع البسمة والأمل لهم من جديد.

قسم الأطراف الصناعية

يقوم قسم الأطراف الصناعية بتزويد المنتفعين من المرضى ذوي البتر بجموعة كاملة من الخدمات التأهيلية المتخصصة لتمكينهم من استئناف حياة نشطة و مستقلة.

النشأة

تم إنشاء مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في العام 2016م يقوم بها نخبة من الأطباء بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى

نعمل مع المريض كأسرة واحدة!

نواكب كافة التطورات في مجال الصحي لنقدم لكم الرعاية الطبية بكفاءة وجودة عالية.