نحن نعتقد أن كل تفاعل مع مرضانا هو فرصة!

عنوان المستشفى

غزة شارع الرشيد مقابل فندق المتحف

082879200

تواصل معنا – 24/7الدعم الفني

الأهداف

الأهداف

  • تطبيق برامج إعادة تأهيل طبي ذات مهارة متخصصة وشاملة ومحورها المريض للأطفال والكبار الذين تضرر أداءهم اليومي بسبب حادث او مرض وذلك لتحسين قدراتهم الادراكية والحسية وأداءهم الحركي واستعادة الاستقلالية والثقة بهدف الوصول الى أفضل أداء وظيفي.

  • تقديم خدمات تحترم كرامة كل مريض وقيمه الثقافية في إطار آمن ومنظم وسهل الوصول باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، ومُعتمدة على أفضل المقاييس الدولية والممارسات.

  • ضمان التدفق السريع والفعال للمرضى من المرحلة الحادة إلى المرحلة شبه الحادة من التأهيل تمهيداً لإعادة الاندماج في المجتمع مرة أخرى.

     

  • توفير برامج التدريب والزمالة لأطباء الطب الطبيعي والتأهيل الطبي، إضافة إلى تطوير البرامج المهنية الاحترافية للأخصائيين المعالجين من التخصصات الأخرى في إطار برنامج للتدريب المستمر.

alt

عن المستشفى

قسم التأهيل الطبي

يعتبر قسم التأهيل الطبي القسم الأكبر في المستشفى والذي سيقدم خدمات إعادة التأهيل الشاملة لجميع المرضى ما بعد المرحلة الحادةللإصابة بحادث أو مرض

قسم السمع والتوازن

يقدم قسم السمع والتوازن المساعدة وإعادة التأهيل لجميع المرضى ذوي الإعاقة السمعية من جميع الأعمار وذلك للتخفيف من معانتهم وزراع البسمة والأمل لهم من جديد.

قسم الأطراف الصناعية

يقوم قسم الأطراف الصناعية بتزويد المنتفعين من المرضى ذوي البتر بجموعة كاملة من الخدمات التأهيلية المتخصصة لتمكينهم من استئناف حياة نشطة و مستقلة.

النشأة

تم إنشاء مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية في العام 2016م يقوم بها نخبة من الأطباء بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى

نعمل مع المريض كأسرة واحدة!

نواكب كافة التطورات في مجال الصحي لنقدم لكم الرعاية الطبية بكفاءة وجودة عالية.

Comments are closed.