السيدة إيمان تعود إلى عملها بهمة بعد تخلصها من آلام في المفاصل استمرت لـ 3 سنوات

بدأت السيدة إيمان تتلقى العلاج في وحدة العلاج الطبيعي في مستشفى حمد منذ يوليو الماضي واستفادت من خدمات العلاج اليدوي والكهربائي بالإضافة للإشراف على التمارين الخاصة بها في الصالة الرياضية التابعة للقسم.

عانت إيمان حمودة (49 عامًا) والتي تعمل كإدارية في إحدى المدارس الخاصة لثلاث سنوات من آلام في المفاصل نتيجة الإجهاد الناتج عن طبيعة عملها الذي يتطلب منها الوقوف لفترات طويلة.

تقول “الخدمة ممتازة ومتكاملة، الفريق متعاون جدًا وذو كفاءة كما أنه ملتزم تمامًا بالمواعيد، وتضيف “مستشفى حمد ساهم في حل مشكلتي نهائيًا، كنت أخشى أن تكون مشكلة مزمنة وأنني بحاجة لتركيب مفصل”.

“قدمت لي الوحدة إرشادات عدة حول الجلوس والنوم بطريقة صحيحة بالإضافة لمجموعة من النصائح والملاحظات الخاصة بالحركة والتنقل في العمل والمنزل”.

تتابع “استفدت كذلك من خدمات المختبر في إجراء الفحوصات اللازمة والحصول على المكملات الغذائية المناسبة، ما ساعدني على علاج مشكلتي الصحية والتمكن من ممارسة أنشطتي بشكل حيوي وسلس”.

وشكرت السيدة إيمان د. محمود عودة رئيس قسم التأهيل الطبي في المستشفى على التشخيص والمتابعة، تقول “رفضت أن أجري مقابلة عند تخرجي من الجامعة وقد كنت الأولى على الدفعة، وها أنا أجري مقابلة مع مستشفى حمد لأنني ممتنة جدًا لهم، لذا فأنا أنصح الجميع بالتوجه للمستشفى والاستفادة من خدماته”

وحدة #العلاج الطبيعي في المستشفى، هي إحدى وحدات قسم التأهيل الطبي الذي يسعى من خلال خدماته لزيادة
استقلالية الأفراد واعتمادهم على أنفسهم في أنشطة الحياة يومية.